الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

لاعبو الإسماعيلى يعلنون «العصيان».. و«التوأم» يهدد بالرحيل

فجر بركان الغضب ضد يحيى الكومى، رئيس نادى الإسماعيلى، بعد أن تلاشت وعوده بصرف مستحقات لاعبى الفريق الكروى الأول، وحسنى عبدربه الذى غادر معسكر الفريق أمس.. وعلمت «المصرى اليوم» أن أعضاء المجلس أبدوا غضبهم من موقف الكومى وعدم التزامه بالمواعيد التى سبق وحددها للاعبين والجهاز الفنى لصرف المستحقات المتأخرة، واتهم أحد الأعضاء الكومى بتوريط المجلس، فيما اتجهت النية بين الأعضاء للتضحية بالكومى والاعتراف بالأمر الواقع وبيع لاعبين لتيسير أمور النادى المالية. فيما أعلن ميمى درويش استقالته من المجلس.
واشترط لاعبو الفريق الحصول على مستحقاتهم اليوم «الثلاثاء» وإلا غادروا المعسكر.. ولم يسفر الاجتماع الودى الذى عقده الكومى بمكتبه وحضره عثمان عطية وشريف حمودة وسيد يونس عن أى جديد، فيما رفض ميمى درويش وأحمد عبدالحليم الحضور وهددا بتقديم استقالتيهما بسبب الأوضاع المتردية.
وترك عدد من اللاعبين المعسكر المقام فى مدينة ٦ أكتوبر، وكلفوا محمد حمص ومحمد محسن أبوجريشة بالجلوس مع الجهاز الفنى وإبلاغه بعدم الاستمرار فى المعسكر وقرروا عدم التعامل مع الكومى بعد أن نقض وعوده معهم، وأعلن جميعهم رفضهم الشيكات التى تحدث عنها لصرفها فى وقت لاحق، وأكدوا أنهم يملكون شيكات مماثلة من المجلس السابق لم يتم صرفها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.